الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في الشرقية إلى الأربعاء المقبل

الإثنين 01/يناير/2024 - 01:29 م
مصر تايمز

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين قراراً بتأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته داخل إحدي قري مدينة ههيا إلى يوم الأربعاء المقبل من الأسبوع الجاري.

 

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في الشرقية إلى الأربعاء المقبل

 

تعود بداية تفاصيل الواقعة لعام 2023، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي يفيد وصول "فاطمة . م"، جثة هامدة إثر إصابتها بطعنات في الجسد وجرح ذبحي في الرقبة.

 

وتبين من التحريات أن المتهم يعمل تاجر خردة مقيم بمدينة الزقازيق، وكان على خلافات مع زوجته منذ أكثر من عام، ويوم الواقعة توجه إلى منزل أسرة زوجته لأنها كانت تقيم معهم منذ فترة، بسبب الخلافات الزوجية التي كانت بينهما، وعندما جلس من زوجته طلب منها الذهاب إلى السوق لشراء الخضروات والإفطار، وبمجرد سيرهما في إحدي الأراضي أقدم على إنهاء حياتها باستخدام آلة حادة،  حيث طعنها في الرقبة وتسبب لها جرح ذبحي، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 

وقالت شقيقة الزوجة بأن زوج شقيقتها كان دائم الاعتداء عليها وعلى أبنائها، ويفرض عليها العمل معه طوال حياتها، ومنذ فترة اعتدي عليها بشكل قاسي مما دفعها إلى المجيء إلى منزل والدها تاركه له المنزل، وعندما طلب منها العودة ورفضت بدأ يخطط في إنهاء حياتها، حتى جاء يوم الواقعة داعيا بأنه جاء ليأخذها إلى منزلهما وعندما خرج معها قام بطعنها وإنهاء حياتها غدرا.