الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"عبدالله".. محافظة قنا تسجل أول مولود في 2024

الإثنين 01/يناير/2024 - 11:37 ص
مصر تايمز

 سجلت محافظة قنا أول مولود لعام 2024، ويدعى عبد الله كرم عبد الله حسين بغدادى، بتاريخ 1 يناير 2024، لأم تدعى سماح أحمد مصطفى السمان.

 

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن مكتب صحة أبو تشت بمحافظة قنا سجل أول مولود في عام 2024، ويدعى عبد الله كرم عبد الله، بتاريخ ميلاد 28 ديسمبر الماضي، وتسجيل اليوم 1 يناير الجاري.

 


وفي سياق آخر، قال عمر عبدالباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، استقبل، اليوم الأحد، 36 مواطنًا من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حدة أثناء تقديم شكواهم حفاظًا على الخصوصية.


وأوضح أنه تم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورًا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها، ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، ولا يخل باللوائح والقوانين.


وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن اللواء الداودي وجه المسؤولين بسرعة فحص الطلبات والشكاوى التي تتعلق بالمساعدات، أو معاش تكافل وكرامة، التي تقدّم بها المواطنون الأولى بالرعاية، وذلك استمرارًا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية، وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

 

وتقوم جميع الجهات الحكومية المحلية بمحافظة قنا بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقتٍ قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى، وفق المتحدث الرسمي.