الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي كفر الشيخ يستقبلون العام الجديد بالحدائق والنوادي (صور)

الإثنين 01/يناير/2024 - 12:36 ص
مصر تايمز

استقبل أهالي كفر الشيخ من كافة الأعمار السنية العام الميلادي الجديد، وسط أجواء من البهجة والسرور، وتوافد الأهالي على الكافيهات والأندية الاجتماعية  والحدائق، وخاصة حديقة صنعاء، والحديقة المركزية المجانية.

كما شهدت الحدائق، استقبال الشباب العام الميلادي الجديد بالرقص ، على الموسيقى عدد من الأغاني، كما شاركت الأسر الاحتفالات، بعدد من النوادي، ومنها نادي كفر الشيخ، الإجتماعي، إضافة لميدان العارف بالله إبراهيم الدسوقي بدسوق.

وأعلنت محافظة كفر الشخ، رفع درجة الإستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال أعياد رأس السنة، وكثف رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة بالمدن والمراكز والقرى خاصة في محيط الكنائس تزامنًا مع عيد رأس السنة وعيد الميلاد، واتخاذ كل التدابير والإجراءات  اللازمة لتأمين احتفال المواطنين.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه وجه بتكثيف حملات النظافة، والحملات التموينية بالتنسيق مع الجهات المختصة على الأسواق والمخابز ومحلات الجزارة والمطاعم، للتأكد من صلاحية اللحوم والأسماك المعروضة واللحوم مذبوحة داخل المجازر الحكومية، موجها كافة الجهات التنفيذية بتوفير كافة السلع التموينية والمواد البترولية.

كما أعلن  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية وتواجد الأطقم الطبية بأقسام الإستقبال والطوارئ مع توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك تكثيف الحملات المرورية على مدار الساعة بالشوارع الداخلية وبالطرق الرئيسية والطريق الدولي الساحلي وطريق المحور.