الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بكاء متسابق من ذوي البصيرة.. مشاهد مؤثرة في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 04:28 م
بكاء متسابق من ذوي
بكاء متسابق من ذوي البصيرة..مشاهد مؤثرة في مسابقة بورسعيد

شهدت التصفيات النهائية لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، اليوم الأحد، تنافسات قوية، وذلك حرصا من المتسابقين الحافظين لكتاب الله بالأحكام وأصحاب الصوت الحسن في القرآن والانشاد للفوز بالمركز الأول بالمسابقة.


مشاهد مؤثرة في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني

 

وشهدت فاعليات التصفيات النهائية للمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني مشاهد مؤثرة تمثلت في بكاء متسابق من ذوي البصيرة من القادرون باختلاف، وذلك بعد اخطأ في الإختبار، بالرغم من أن صوته أبهر الجميع وحفظه لكتاب الله بالأحكام، إلا أنه كان يرغب الا يخطئ أمام اللجنة.

 

المتسابق من ذوي البصيرة يدعي أحمد محمود بخيت وهو أحد المتسابقين المتميزين والذي استطاع أن يتجاوز كافة المراحل ووصل إلي التصفيات النهائية، وجاء من محافظة الإسكندرية مع والديه للتسابق، وشارك من قبل في عدد من المسابقات وحقق مراكز متميزة، وأدي الاختبار اليوم بشكل جيد، إلا أن بكاءه جاء للخطأ الذي وقع فيه.


ومن جانبهم حرصت اللجنة المنظمة للمسابقة ببورسعيد وأعضاء لجنة التحكيم علي التخفيف علي المتسابق، وأكدوا له أن الخطأ الذي وقع فيه واردًا مع أي متسابق، وأن ذلك ليس دليلا علي أنه لن يتأهل للمسابقة الدولية، وغادر المتسابق مع والديه لبلده منتظرا لنتيجة التصفيات طامحا أن يكون بين المؤهلين للدولية.


مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني


يذكر أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني تقام في دورتها السابعة في هذا العام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتحمل أسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، وتقدم لها 1700 متسابقا، ووصل منهم 45 للتصفيات النهائية، ويتأهل من بين المصريين 4 متسابق، بجانب الفائزين من خارج مصر من دول العالم.