الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف رمزي في اليوم الـ40 لوفاة شقيقه وعيد ميلاده:"صدفة لا يمكن كنت أتخيلها"

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 03:45 م
شريف رمزي
شريف رمزي

وجه الفنان شريف رمزي، رسالة خاصة لـ شقيقه المنتج الراحل صلاح رمزي، بالتزامن مع 40 يوم على وفاته.

 

علق شريف رمزي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: " أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهارده يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه، ويصادف إنه يبقى نفس يوم ليلة ميلادي".

 

أضاف شريف رمزي، قائلا:" الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة.. اللهم أبدله دارًا خير من داره وأهلًا خيرًا من أهله.. اللهم عافه واعفُ عنه.. اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبرًا وقوة على تحمل الحياة.. يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

 

 

توفي صلاح رمزي، يوم الأربعاء 22 نوفمبر الماضي، بعد معاناته مع المرض، وأعلن شقيقه شريف رمزي عن وفاة شقيقه على حسابه عبر "إنستجرام" وكتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

 

صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وعمته هدى رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، عمل منتجًا منفذًا في فيلم “الديلر” للفنان أحمد السقا، وأيضا فيلم “نمس بوند” للفنان هاني رمزي.

 

صلاح رمزي أعلن في عام 2021 خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني، وبعدها عانى صلاح رمزي في أغسطس عام 2022 من أزمة صحية مفاجئة، وفقد حينها القدرة على النطق والحركة، حيث دخل خلال تواجده بالمستشفى في حالة غيبوبة.