الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد مهران بدلا من خالد أنور في مسلسل "وبينا معاد" الجزء الثاني

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 02:14 م
محمد مهران
محمد مهران

إنضم الفنان محمد مهران، في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" بدلا من الفنان خالد أنور، بعد ظهوره في لقطات من البرومو التشويقي للجزء الثاني من المسلسل.

 

ويقدم محمد مهران دور "إيهاب" نجل مدحت صالح في العمل، الذي كان بينه وبين والده خلافات كثيرة بسبب أنه تربى في مدرسة داخلية خارج البلاد بعد وفاة والدته، لكنه في نهاية الجزء الأول تمكن من حل خلافاته مع والده.

 

 

من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد في عام 2024، العمل، الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين عند عرضه في بداية عام 2023 الجاري.

 

وتدور قصة مسلسل وبينا معاد في إطار إجتماعي كوميدي حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.