الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. مراسم قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 04:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تُجرى رابطة الأندية المصرية المحترفة ، برئاسة أحمد دياب، وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، مراسم سحب قرعة بطولة كأس الرابطة اليوم الأحد 31 ديسمبر في تمام الثانية ظهرا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف المحلي لمشاركة منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا 2023، في كوت ديفوار، وكان الأهلي والزمالك اعتذرا  عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي.

 

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أرسلت ردا رسميا للنادي الأهلي بعد أن استلمت خطابا يُفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم عن عدم خوض بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023 - 2024. 

 

وجاء الرد الرسمي كالتالي: إنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادٍ عن الاشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأعلن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اعتذاره رسميا عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة، وهي المرة الثانية على التوالي التي يعتذر فيها الفريق الأحمر عن المشاركة في البطولة.

 

وأرسلت إدارة القلعة الحمراء خطابًا  إلى رابطة الأندية المحترفة، تعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم.