الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ4 أعمال جديدة.. رنا رئيس تعيش حالة من النشاط الفني

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:33 م
رنا رئيس
رنا رئيس

تعيش الفنانة رنا رئيس في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما والدراما بين الأعمال التي تحضر لها، والأعمال التي تواصل تصويرها، بالإضافة إلى الأعمال التي إنتهت من تصويرها، وتنتظر عرضها.


أسود ملون

تنتظر رنا رئيس عرض  فيلم"أسود ملون"فبراير القادم ضمن أفلام موسم عيد الحب2024، وستظهر  رنا رئيس بدور Wedding Planner ضمن أحداث الفيلم، وستدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت.

 

ويشارك في بطولة  الفيلم عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، ميس حمدان، منة عرفة، عصام صاصا، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة،  محمود حافظ، صبا الرافعي، ومن إخراج حسن البلاسي.

 

إنترفيو 

كما تنتظر رنا رئيس عرض مسلسل"إنترفيو"في يناير المقبل، وستقوم رنا رئيس بشخصيات متعددة خلال هذا المسلسل. 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم حازم إيهاب، سارة نور، ميدو عادل، خالد جواد، ديانا هشام، نور بدر، ويعد هذا المسلسل هو أولى تجارب رنا رئيس في البطولة المطلقة.

 

 

عصابة عظيمة

كما تنتظر رنا رئيس عرض فيلمها الجديد"عصابة عظيمة"المقرر عرضه 4 يناير المقبل.

 

وستدور وتدور أحداث  فيلم"عصابة عظيمة"حول سيدة يتعرض نجلها لعملية نصب، فتقوم بتشكيل عصابة من أجل إسترجاع حقوقه.

 

والفيلم  من بطولة إسعاد يونس، وعدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، محمد ثروت، عنبة، فرح الزاهد، محمد محمود، ومن تأليف هاجر الإبياري، وإنتاج إسعاد يونس، وإخراج وائل إحسان.

 

موضوع عائلي3


كما تواصل رنا رئيس التحضير لمسلسل"موضوع عائلي 3"، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال العام المقبل2024.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شيف يدعى"إبراهيم"يقرر والد زوجته خطفها منه والسفر بها إلى الخارج لمدة سنوات حتى تتوفى، ويكتشف إبراهيم بعد 21 سنة أن زوجته كانت عندما والدها بخطفها إلى الخارج،  كانت حامل وأنجبت بنت تدعى"سارة"، ويصبح الواصي  عليها بعد وفاة جدها لمدة ستة شهور، لتتغير الأمور عندما تعلم أنه والدها.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، طه دسوقي، سما إبراهيم، نور اللبنانية، محمد شاهين،  محمد رضوان، محمد القس، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

 

نصي التاني

وكانت رنا رئيس قد ظهرت كضيف شرف تقوم بدور إنفلونسر في الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "نصي التاني" بطولة الفنان علي ربيع الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد".

أولاد حريم كريم

وفي سياق متصل،  شاركت الفنانة رنا في فيلم "أولاد حريم كريم"، مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بسمة، بشرى، علا غانم، فؤاد محسن، يوسف عمر، هنا داوود، ومن تأليف زينب عزيز، وإنتاج محمد مشيش وبشرى، وإخراج علي إدريس والذي سبق طرحه لأول مرة في أغسطس 2023.