الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليا شوقي تكشف السبب الحقيقي لعدم مشاركتها في"وبينا معاد 2"

السبت 30/ديسمبر/2023 - 03:35 م
داليا شوقي
داليا شوقي

داليا شوقي.. تصدراسم الفنانة داليا شوقي، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفها عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “وبينا معاد” الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

 

داليا شوقي مسلسل وبينا معاد 

 

كتبت داليا شوقي، منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصو روالفيديوهات "انستجرام"، لتوضح سبب اعتذرها عن المشاركة في الجزء الثاني بمسلسل وبينا ميعاد قائلة:"كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكم عرفتوه".

 

وأضافت الممثلة داليا شوقي: بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من مسلسل وبينا ميعاد، ومقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في أشياء تانية كتير".

وتابعت: “ الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جداً وبتمنى التوفيق للجميع.. شكراً على كل رسايلكم و علي حبكم.. يارب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني”.

 

داليا شوقي.. كانت أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “وبينا ميعاد”، عن مشاركة الفنانة الشابة أميرة أديب، بدلاً من الفنانة داليا شوقي، في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد دون ذكر أسباب.

 

من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد في عام 2024، العمل، الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين عند عرضه في بداية عام 2023 الجاري.

 

 

وسبق، حرصت الفنانة الشابة داليا شوقي على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها دعم، وأشاد بها في مسلسل "وبينا معاد"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

كتبت داليا شوقي: "شكراً علي حبكم و علي دعمكم عمري ما هنسي كلمة اتقالتلي عمري ما هنسي كل رسالة قريتها و كل مكالمة جاتلي عمري ما هنسي كل الناس اللي كانت مؤمنة بيا و مؤمنة فيا شكراً علي كل "فخور(ة) بيكي" و كل "مبسوطلك من قلبي" و "انتي تستحقي". 

 

تابعت:" شكراً علي كل كلام حصل ما بينكوا في البيوت  خصوصاً بعد مشاهد غياب الأب و مواجهته شكراً علي كل مناقشة و كل reflection حصل جواكوا او براكوا شكراً انكوا استقبلتوا مشاعري بأحضان دافية و كبيرة.. بشكركم من كل قلبي كلامكوا غالي عندي اوي و هيفضل جوه قلبي. الحمد لله رب العالمين.. بحبكو".

 

وتدور قصة مسلسل وبينا معاد في إطار إجتماعي كوميدي حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.