الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد فوزها بمسابقة أفضل 100 وجه بالعالم.. مي عمر: سعيدة بفوزي للعام التالي

السبت 30/ديسمبر/2023 - 01:44 م
مي عمر
مي عمر

حرصت الفنانة مي عمر، التعليق على فوزها بمسابقة أفضل 100 وجه بالعالم، للعام الثاني على التوالي، معبرة عن سعادتها  لأكونها أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في هذه المسابقة.

 

كتبت مي عمر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور الفيديوهات “إنستجرام”، قائلة:" سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل 100 وجه في العالم للعام التاني على التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدًا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".
 

 

احتلت النجمة مى عمر، مركزآ متقدمآ فى مسابقة أجمل 100 وجه فى العالم للعام الثاني على التوالي، التي أقامتها TC Candle، تعد مي  الوجه العربي الوحيد الذي ظهر في المراكز العشرة الأولى، والتي تضمنت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول، تليها نجوم الكيبوب نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث، على التوالي.

 

وجاء اختيار مى عمر،  بعدما تألقت بأحدث صيحات الموضة العالمية واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها فى اناقتها وارتداء ملابسها ، كما اختيرت مى عمر كسفيرة للموضوه فى أغلب دول العالم.

 

جدي بالذكر، أن مى عمر تقدم مسلسل "نعمة الافوكاتو" فى رمضان المقبل 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك فى بطولته كلا من أحمد زاهر، احمد ماجد، سامى مغاورى، كمال أبو راية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد دسوقى، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.