الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع شاب غرقا بعد قفزه من أعلى كوبري النيل في بني مزار

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 10:33 م
 وفاة شاب غرقا بعد
وفاة شاب غرقا بعد قفزه من أعلى كوبري النيل في بني مزار

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، يقيم بمركز بني مزار، على الانتحار، حيث  قفز من أعلى كوبري النيل، ومات غرقا في الحال، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة، يفيد بقيام شاب يدعى،   مصطفى - ا ،  25 عاما، في العقد الثالث من عمره، بإنهاء حياته غرقا من أعلى كوبري النيل ببني مزار.

 

وعلى الفور انتقل رجال الأمن وسيارات الإسعاف وفريق الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، بالفحص تبين قفز الشاب من أعلى الكوبري للتخلص من حياته، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أمن المنيا يضبط شخص سكب بنزين على سيدة فى الشارع


في سياق متصل، أقدم شخص يستقل دراجة بخارية على سكب زجاجة بنزين على سيدة اثناء سيرها اسفل كوبري محمد بدوى  واشعال النيران بملابسها  لولا تدخل المارة باطفاء النيران المشتعلة فى ملابس السيدة ولاذا المتهم بالهروب.

 

تلقي اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لامن المنيا، اخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المنيا اخطارا يفيد قيام شخص يستقل دراجة بخارية بسكب  زجاجة بنزين على  سيدة تدعى ( عصمت .ا.ش)  38 سنة مقيمة عزبة المصاص ولاذا بالهرب، تم نقل المجنى عليها الى مستشفى الحروق وتبين اصابتها بحروق فى الوجه والرقبة والصدر.

 

وتمكن اللواء حاتم ربيع مدير المباحث بفحص وتفريغ الكاميرات بموقع الحادث وتبين ان المتهم كان يستقل دراجة بخارية حمراء اللون ويحمل زجاجة بنزبن وقام بسكبها على المجنى عليها ممااسفر عن اشتعال النيران بملابسها وتمكن المارة اسفل كوبرى محمد بدوى باطفاء السنه اللهب من ملابسها ونقلها الى المستشفي.

 

و تمكن الرائد عبدالوهاب ابوطالب والنقيبين عمرو فيصل والبشير ابو زيد من ضبط المتهم وتولى احمد عبدالفتاح وكيل نيابة بندر المنيا التحقيق فى الواقعة تحت اشراف المستشار احمد قورة رئيس المحكمة.