الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ثراء جبيل تتصدر"التريند"بعد زواجها

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 10:05 م
ثراء جبيل
ثراء جبيل

ثراء جبيل..تصدر إسم الفنانة ثراء جبيل  قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعدما أعلنت من الممثل الشاب مختار الديناري.

ثراء جبيل..تتصدر جوجل

ثراء جبيل..وكانت ثراء جبيل بالأمس قد أعلنت زواجها من الممثل الشاب مختار الديناري.

ثراء جبيل..وقد شاركت جمهورها بالأمس بصورة لها مع زوجها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

ثراء جبيل..وقد ظهرت من خلال الصور بإطلالة جريئة .

ثراء جبيل..وقد كتبت"لنحيا زواج طويل وسعيد".

ثراء جبيل..وقد نالت هذه الصورة على إعجاب وتعليقات العديد من النجوم أبرزهم ركين سعد حيث كتب"مبروك يا حلوين"، وهند عبدالحليم الذي علقت قائلة"مبروك".

ثراء جبيل..ونشر مختار الديناري، الصور عبر حسابه على موقع اتواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلق قائلا: "هحاول أكون مختَصر، بيكون الموضوع سهل لما بتكلم بس بيبقى صعب شوية وأنا بكتب، عدت سنة بسرعة جدًا وكانت سنة حقيقية بما فيه الكفاية، من مواقف لتوقعات لمشاحنات ومناقشات.

ثراء جبيل.. أضاف الديناري: "أنا مبسوط جداً إنك معايا من أول خطوة في حاجات كتير وانك بتقدمي بكل حب ودعم وطاقة وأتمنى أكون ليكي كدة، انا بحبك يا سرسورة يا جميلة يا قمر أنا بتمنى لينا حياة جميلة وكلها مغامرات، شكرا اننا مع بعض".وكان شارك الفنان الشاب مختار الديناري، متابعيه بعدة صور له مع خطيبته الفنانة ثراء جبيل.

 

ثراء جبيل..ولدت ثراء جبيل في 5 يناير1991 أي أنها تبلغ من العمر32 عاما.

ثراء جبيل..تخرجت ثراء جبيل من المعهد العالي للسينما بدرجة دبلوم الدراسات العليا في السيناريو.

ثراء جبيل..شاركت في عدد من الأفلام الروائية والقصيرة من خلال مشاريخ تخرج المعهد.

ثراء جبيل..شاركت ثراء جبيل في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها “قبل الربيع"، “تفاحة حواء"، “إتنين للإيجار”، “الكاهن".

ثراء جبيل..كما شاركت ثراء جبيل في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"بنت إسمها ذات"، “سجن النسا"، “آدم وجميلة"، “شقة فيصل"، “الكابوس"، “خط ساخن"، “الرحلة"، “كفر دلهاب"، “المشوار"، “حوار بوخاريست"، “طريقي"، “القمر آخر الدنيا"، “صديث العمر"، "إتزان"، “خارج السيطرة"، "