الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام ماجد يشوق جمهوره بفيلمه الجديد مع هنا الزاهد

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 08:10 م
هشام ماجد
هشام ماجد

شوق الفنان هشام ماجد، جمهوره بفيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، مع الفنانة هنا الزاهد، الذي من المقرر طرحه في دور العرض ضمن أفلام موسم عيد الفطر2024.

 

وشارك "ماجد" جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وكتب"عالعيد الصغير إن شاء الله".

 

 

أعمال هشام ماجد

ويواصل هشام ماجد تصوير فيلمه الجديد"إكس مراتي"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم محمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

 

كما يواصل هشام ماجد التحصير لبدء تصوير مسلسله الجديد"هو وهي وهم" الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج خالد دياب، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

ومن ناحية أخرى، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة مسلسل"اللعبة 4"أمام النجم شيكو، وعدد من النجوم أبرزهم محمد أوتاكا، مي كساب، سامي مغاوري، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي، عارفة عبدالرسولن ومن تأليف أحمد سعد والي، وإنتاج ليليان سالم، وإخراج معتز التوني، والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو2023.

 

وفي سياق متصل، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة فيلم"تسليم أهالي"أمام الفنانة دنيا سمير غانم مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير غانم، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، شيكو، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف شريف نجيب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرو في أغسطس2022.