الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لسرقة قرطها الذهبي.. التفاصيل الكاملة لمقتل مُسنة على يد جيرانها بسوهاج

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 01:27 م
مصر تايمز

شهدت مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، واقعة مأساوية حيث اقبل 3 أشخاص من أسرة واحدة (ام وابنتها وابنها) على التخلص من جارتهم المُسنة خنقًا لسرقة قرطها الذهبي، مما تسبب في قطع اذنيها نتيجة العنف في سرقة القرط وفروا هاربين وتركوها جثة هامدة في منزلها.

 

وأوضح جيران المجني عليها، أنها تقيم بمفردها داخل المنزل واغري الشيطان الام وأبنائها الذين يمرون بظروف معيشية صعبة، فخططوا لسرقتها ومن ثم قتلها حتي لا تكشف جريمتهم ويتبين أنهم الجُناة، وقال أحد الجيران "الست زينب طيبة وفي حالها المتهمين الناس بتستجير منهم وتكرههم قتلوها عشان حلق دهب".

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوصول بلاغ بالعثور على سيدة مُسنة تدعي "زينب م" تبلغ من العمر 85 عامًا، جثة هامدة مسجاة على الأرض داخل منزلها وعلى رقبتها آثار خنق وباذُنيها قطع.

 

وبإجراء التحريات أشارت أصابع الاتهام إلى كون "صفاء س" 44 عامًا، جارة السيدة- هي الجاني، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بإرتكابها و نجلتها "منه م" 17 عامًا، و نجلها"طارق م" 15 عامًا، الواقعة، بهدف سرقة قرطها الذهبي.

 

تحرر المحضر اللازم بذلك، وجري نقل السيدة جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، ومن ثم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق لكشف ملابسات ما حدث.