السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والدي ضحايا البحيرة: عايزين حق أولادنا من القاتل وذنبهم إيه يتقتلوا بهذه البشاعة

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:23 م
والدي الضحايا _ البحيرة
والدي الضحايا _ البحيرة

قال والد ضحايا المتوفيين في احدي الشقق بمنطقة بولس التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة على يد ابن عمهم ،ويدعي السيد حمدان صاحب 52 عاماً من خلال لقائه عبر موقع مصر تايمز، أن المتهم كان يتواجد عندي في شقتي دائما ً، مؤكدا أنه لايوجد اي خلافات بيني المتهم أو بين اخواتي .

 

وأوضح السيد ، أن المتهم تم القبض عليه، واعترف بجريمته ولكن لا اعلم سبب قتله لابنائي،  وفي نبرة حزن قال: ذنبهم ايه  اولادي وبنت خالتهم ، مؤكدا أنه لا يعلم سبب الجريمة واقدم ابن اخويا  على ارتكاب الجريمة بهذه البشاعة.

 

وأوضح السيد، أن المتهم وضع المخدر في القهوة وشربي اولادي وزوجتي وحماتي وبنت خالتهم ، وقاما بارتكاب جريمته دون شفقة أو رحمة .

 

كما أضافت والده الضحايا ، أن المتهم جاء في حوالي الساعة العاشرة وكنت في المطبخ ووقف بجانبي ، وكان يساعدني في عمل المطبخ حتي وضع المخدر في القهوة انا وامي وابنائي الاثنين وبنت اختي وخالتهم، وقام بحرق الشقتي انتقاما منا دون أي خلافات بينا .

 

وتطالب والدي المجني عليهما بسرعة تقديم المتهم إلى المحاكمة، وإصدار أقصى عقوبة ممكنة عليه حتى يثلج قلوبنا  ، وسرعة الإتيان بحق أبنائنا وبنت خالتهم.


وكان اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، باشتعال النيران فى شقة بمنطقة بولس، وتسبب الحادث فى وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين من المتواجدين فى الشقة، وتمكنت سيارات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتوصلت التحريات إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث، وبالفعل نجح رجال المباحث قى كشف غموض الواقعة.


وتبين أن مراهقًا، «أحد أقارب المتوفين»، وراء الجريمة، وأنه أشعل النار فى شقة عمه، ما أدى إلى وفاة نجلى عمه، «ساجد»، 10 سنوات، و«سجدة»، 13 سنة، وابنة خالتهما «خلود»، 24 سنة، وإصابة 3 آخرين من الأسرة بحروق واختناق، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، وقررت نيابة قسم كفر الدوار حبس المتهم على ذمة التحقيقات.