الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يختتم استعدادته لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:22 ص
فريق الجونة
فريق الجونة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة اليوم الثلاثاء استعداداته لمباراة مصر للمقاصة، المقرر إقامتها الساعة 2:30 عصرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد خالد بشارة.

وأجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة واللاعبون بالأمس اختبار "رابيد تيست" استعدادًا للقاء مصر للمقاصة، وجاء اختبار "رابيد تيست" في إطار الإجراءات الطبية ووفقا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد مختلف، علق رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي الجونة، على فوز فريقه على حساب أسوان بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رضا شحاتة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أهنئ اللاعبين ومجلس الإدارة، هذا الموسم سيكون مختلفًا للجونة، اللاعبون في حالة تركيز تام، لدينا هدف الجميع يسير نحوه، وهذا كان واضحًا اليوم في الملعب، وجاءت نتيجة الجهد هو الفوز اليوم".

وتابع: "نعاني من ضياع الأهداف، وتحدثت مع اللاعبين بشأن ذلك في أكثر من مناسبة، لأن الفرص عزيزة ولابد من استغلالها"، وأضاف: "الجونة كان يعاني في السابق من عدم وجود هدف يرغب الجميع في تحقيقه، ولكن هذا الموسم الوضع تغير، لم يعد كل لاعب يفكر في مجده الشخصي بقدر ما أصبحنا نركز على تحقيق هدف الفريق الكبير".