الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلمي بكر يتصدر "الترند" بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 06:44 م
حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر.. تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لعملية نصب من مدير أعماله.

 

حلمي بكر يتعرض لعملية نصب 

 

تعرض حلمي بكر، لعملية نصب من أحد الأشخاص في مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، وأصيب وقتها لأزمة قلبية ومن وقتها تدهورت حالته الصحية بشكل كبير.

 

حلمي بكر.. تسببت هذه الأزمة في عدم قدرته على تحريك قدميه بشكل كامل ويلتزم الفراش، حتى الآن.


تواصل "مصر تايمز" مع زوجته سماح القرشي للاطمئنان على حالته الصحية، فقالت" الموسيقار في حالة صعبة جدا وحركته بقت صعبة والفنانة نادية مصطفى تحرص دائما على زيارته في المنزل والاطمئنان عليه بالهاتف"، مضيفة :" الحمدلله على كل حال وربنا يشفيه ويعافيه".

 

وكان حلمي بكر تقدم ببلاغ لقسم شرطة العجوزة يتهم فيه صديقا له وموظفا بأحد البنوك بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من حسابه البنكي.

 

حلمي بكر.. وأشار إلى أنه اكتشف سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصي دون علمه، وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك عرف بتفاصيل ما حدث.


وفي وقت سابق، تمنى الموسيقار حلمي بكر  أن تتحسن حالته الصحية ويعود لحياته الطبيعية ويبدأ حياتي العملية من جديد حيث أنه يعمل على تنفيذ أكثر من عمل جديد.

 

حلمي بكر 


حلمي بكر.. بدأ حلمي بكر حياته الفنية عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية  حيث عمل كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية ألا أنه إستقال منها بسبب الروتين الرتيب،ثم إلتحق بالقوات المسلحة لقضاء المدة العسكرية المحددة له،وأثناء وجوده في الجيش حضرت الفنانة وردة الجزائرية لإحياء حفل غنائي للقوات المسلحة،وكان بكر عاشقا للموسيقى حيث كان مشهورا في كتيبته العسكرية بعشقه للموسيقى.


قدم حلمى بكر خلال مسيرته ما لا يقل عن 1500 أغنية، فقد لحن لكبار المطربين المصريين والعرب من أمثال ليلى مراد، وردة الجزائرية، سميرة سعيد، نجاة الصغيرة، علي الحجار، أصالة، مدحت صالح، محمد الحلو، محمد رشدى، عليا التونسية، وأيضا عزيزة جلال، كما قدم ألحان موسيقة إلى ما يقرب من 120 فيلما سينمائيا، و48 مسرحية، بالإضافة إلى أوبريت الحلم العربى الغنائي الذى جمع العديد من الفنانين فى الوطن العربي وصدر عام 1998 وكان يجسد حلم الشعب العربي فى إقامة الوحدة العربية.