الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"لا للتعدي".. مشروع طلابي حصل على المركز الأول بجامعة سوهاج

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 09:19 ص
مصر تايمز

حصل طلاب كليه التربيه الرياضيه وهم الكابتن محمد خالد وعلي الزناتي وهدي منصور، المشاركين في الملتقي الخامس للمبادرات الطلابية على مستوي جامعة سوهاج، على المركز الأول عن طريق مشاركتهم بالمبادرة المجتمعية "لا للتعدي" ،وتم تأهيلهم للتصفية على مستوي الجمهورية الفترة المقبلة بمسابقة إبداع 12 .

وذكر الكابتن محمد خالد أن الشخص المبادر يجب ان يتحلي بالأفكار البناءه والخلاقه حتي يستطيع القيام بدور الإصلاح في المجتمع بطريقه جيده .

وجاءت تفاصيل مبادرة "لا للتعدي" أنها تساهم في توعية المجتمع وتثقيف النشئ من خلال محاربة التعدي الجسدي سواء أو التحرش الجنسي والممتلكات، والتعدي المعنوي كالتنمر والسخرية وسرقة الأفكار والسب والقذف، وذلك عن طريق إكساب المشاركين الثقة بالنفس والمهارات اللازمة للدفاع عن أنفسهم وزيادة الوعي بالمخاطر.

كما نوه الكابتن محمد خالد أن المبادرة ستكون مدتها 6 أشهر بمعدل  أسبوع في كل منطقه مستهدفه بمعدل ٤ : ٦ ساعات يوميًا ،وذلك بتدعيم من شركة الندي للتسويق الرياضي والخدمات، والاتحاد العالمي لفنون النخبة القتالية WFM ، والمنظمة الدولية WET ، والصالة الرياضية fire gym .


كما كانت مشاركة طلاب كليه التربية الرياضية تحت رعاية عميد الكلية،
ومنسق الانشطه الطلابية، وبتشريف عضو لجنة التحكيم الاستاذ الدكتور هاني جعفر رئيس قسم التدريب الرياضي، ومسؤول النشاط بإدارة رعاية الشباب، وتحت رعاية إدارة رعاية الشباب بالكلية.