الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على 4 عناصر إجرامية وتصفية 2 أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة بكفر الشيخ

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 05:55 م
أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض علي 4 عناصر إجرامية وتصفية إثنين آخرين، من العناصر شديدي الخطورة وذلك عقب قيامهم بالتعامل مع الحملة التي ضبط ضباط من قطاع الأمن العام، ومكتب مكافحة المخدرات وضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم وآخرين من مديرية أمن كفر الشيخ.


تلقي اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد برصد الأجهزة الأمنية لعدد من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة يقومون بالإتجار بالمواد المخدرة خاصة جوهر مخدر الهيروين ويتخذون من شقة سكنية بشارع السمك بمدينة سيدي سالم وكر لإدارة نشاطهم الإجرامي، حيث جري تقنين الإجراءات القانونية ومراقبة المتهمين وجري تشكيل فريق عمل مكبر لضبط هذه العناصر.

 

وعقب وصول القوة الأمنية لموقع تواجد العناصر الإجرامية قامت هذه العناصر بالتعامل مع القوة الأمنية وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية لتستمر الإشتباكات بين القوة الأمنية والعناصر الإجرامية من الخامسة فجر اليوم وحتث الثامنة صباحاً في اشتباكات إستمرت لمدة 4 ساعات متصلة لتنجح بعدها جهود الأجهزة الأمنية بفرض السيطرة وتصفية عنصرين من العناصر الإجرامية وإلقاء القبض علي 4 آخرين.


وتبين من المعلومات الأولية تصفية عنصرين أحدهم " م . ش" وشهرته أبو حديدة مسجل خطر شقي، و"س . ع .ع"، مسجل خطر شقي، فيما قامت القوة الأمنية من إلقاء القبض علي "و . س،" و" م . ر"، و" م . ر"، و "ع .ج"، ليصبح إجمالي العناصر الإجرامية التي تم القبض عليهم 4 عناصر وتصفية إثنين آخرين.