الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود جنش: جاهزون لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 05:41 م
محمود جنش
محمود جنش

 أكد محمود جنش، حارس مرمي فريق فيوتشر، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم غداً الخميس على ملعب ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

محمود جنش: جاهزون لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

 

وقال جنش في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا، وأتمنى أن نستطيع تقديم مستوى يليق بنا وبالكرة المصرية".

 

وأضاف: "أتمنى أن أساعد زملائي وقدر المستطاع أحاول نقل خبراتي للاعبين، سعيد للغاية لوصولنا إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، نواجه فريقا معروفا ليس فقط على مستوى ومصر وأفريقيا، بل على مستوى الوطن العربي".

 

وأوضح: "رأينا جمهور الأهلي في مباراته الاخيرة يملأ الملعب ولكن نتمنى أن نقدم كرة تليق بنا وبمصر"، وعن ضغط المباريات والبطولات، أكد جنش أن هذا الأمر جديد على فريقه مقارنة بالأهلي والزمالك المعتادين على ذلك، مشيرا إلى أنه لا يوجد مستحيل بكرة القدم.

 

وعن استعدادات فريقه، أكد ان مودرن فيوتشر لم يخض أي مباراة مكتمل الصفوف هذا الموسم سوى فقط في 3 مباريات، مشيراً إلى أن فريقه في آخر 3 مواسم يتقدم بشكل مميز ويقدم مستويات عالية.

 

واختتم حارس فيوتشر تصريحاته قائلا إنه راض تماما عما يقدمه مودرن فيوتشر مؤخراً، مشيداً بمجهود زملائه بالفريق، يذكر أن فيوتشر صعد للنهائي عقب فوزه 14 / 13 بركلات الترجيح على بيراميدز في الدور قبل النهائي للمسابقة.