السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جحود الأبناء.. يهدد أمه المسنة بالقتل من أجل الحصول على شقتها بالبحيرة

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 05:06 م
الحاجة فوزية _ مسنة
الحاجة فوزية _ مسنة بالبحيرة

تعيش  الحاجة فوزية عبد اللطيف البنا، التي تبلغ من العمر 80 عاما، بنت مركز  دمنهور عاصمة محافظة البحيرة مأساة حقيقية ، بسبب جحود نجلها، أُجبرت على العيش في قفص قذر لسنوات من قبل ابنها وزوجة ابنها، والذي كان يهددها بالقتل من أجل الحصول علي الشقة التي تعيش فيها والدته.

 

 

وقالت الحاجة فوزية البنا، خلال لقائها مع مصر تايمز، إن نجلها دائم اختلاق المضايقات والمشاكل بمساعدة زوجته ونجلهما، وإنه حاول كسر باب الشقة عليها، مضيفة: كسر عليا الباب وقالي انتي عايشة ليه اللي قبلك واللي بعدك ماتوا، وأنا ها أخلص عليكي، وأنا معملتلوش حاجة، وقالي كدا بدون اي أسباب.

 

 

وتابعت ، بأن نجلها يهددها أن تترك منزلها ليأخذ شقتها، وإلا سيحرر ضدها محاضر باتهامات كيدية، على حد وصفها، مضيفة: ضربني في عيني وبالفعل لفق لي تهم، ولكن القضاء أنصفني وأخدت عليه حكم بالسجن لمدة 3 شهور، ولم يتم التنفيذ عليه حتى الآن.

 

 

وأشارت ، إلى أنه ليس نجلها الوحيد، ولكن جميع أشقائه يخافون منه ولا يقدرون عليه، مضيفة: بعد ما ضربني وعملت له محضر قالي  أنا هفضل وراكي أنتي وأولادك وأحفادك طول العمر لحد ما تسيبي البيت دا لأن مراتي كرهاكي ومش عاوزاكي في البيت.

 

 

واستكملت حديثها ،  أن تلك المشاكل بدأت بينها وبين نجلها بعد زواجه، مضيفة: كان الإبن الوحيد البار بيا من بين أبنائي، وكان هو اللي خادمني وبيسمع كلامي، وعمري ما رفضت له طلب، ولكنه بعد زواجه زوجته بقيت تحرضه لأنها مش عاوزاني في البيت لا أنا ولا أولادي.

 

 

وأشادت بدور ضباط الشرطة بمساندتها والوقوف بجانبها، وسرعة ضبط نجلها وزوجته في المحضر المحرر ضدهما، مطالبة الجهات المختصة بسرعة تنفيذ الحكم الصادر ضد نجلها وزوجته، مؤكدة بأنها تخشي في أي لحظة من تعدى نجلها عليها بالضرب، وخاصة بعد هددها بإنهاء حياتها من أجل الاستيلاء على مسكنها.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2730032580493271&id=100080888337388&sfnsn=scwspwa&mibextid=RUbZ1f