الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خبيرة تارو عن 2021.. "الزمالك" سيعود لمجده و"الأهلي" لن يفوز بالدوري.. وأردوغان سيقدم نفسه للعالم بشكل مختلف.. و"جو بايدن" سيواجه انقسامات ومشاكل داخلية فى الولايات المتحدة الأمريكية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:45 ص
بسنت يوسف - خبيرة
بسنت يوسف - خبيرة التارو

توقعت بسنت يوسف، خبيرة التارو، أن هناك أبراج فى عام 2021 مثل الحمل والسرطان والجدى ستتحسن أوضاعهم، موضحه أن عام 2020 أحداثها لن تتكرر مرة أخرى، وأن يناير وفبراير أسوأ شهرين فى العام الجديد وسيكون بهم أحداث تفاجئنا قائلة " سيكونوا أسخف شهرين".

وأوضحت فى لقاء مع الإعلامى عمرو أديب أن أبراج الثور والعقرب والأسد والدلو، ستواجه بعض الصعاب ولكن هذه الأبراج قوية لديها قدرة على التحمل، مضيفه أن أبراج الجوزاء والعذراء والحوت والقوس ستكون أوضاعهم أفضل فى العام الجديد 2021.

وقالت بسنت يوسف ، ردا على سؤال الإعلامى عمرو أديب حول حصول المواطنين على اللقاح ، قائلة " عامل مساعد كبير ومش هيضر"، محذره برج الحوت فى عام 2021 من تناول الأدوية 

وأوضحت أنه بداية من 6 يناير وحتى 30 مارس هى تواريخ قلقة ، وأن 10 و 11 و 12 فبراير لابد وأن نكون حذرين للغاية. 

ولفتت إلى أن النصف الثاني من مايو وحتى يونيو سيشهد ظاهرة كسوف وخسوف، وأن مولود الحمل هو النجم الاجتماعي فى العام الجديد، وأن برج السرطان خرج من عام 2020 أكثر نضجا وسيكون فى عام 2021 أكثر مرونة وثقة.

وقالت أن برج العذراء سيركز أكثر على عمله وينتظره مكان أفضل فى عمله، ولديه فرص كثيرة لتحسين علاقاته على المستوى الشخصي، موجه نصيحة له بالاهتمام بصحته وعدم التهور فى القيادة، وأن برج الميزان هى سنة تعويضات بالنسبة له على المستوى الدراسي والشخصي والمهني. 

وأوضحت أن برج العقرب سيواجه ضغوط شخصية فى العام الجديد 2021، وأن برج القوس فى العام الجديد سيكون جيد وسيكون لديه فرصة للنجاح على المستوى المهني والشخصي محذراه من الإهمال فى الصحة حتى إذا كانت الأعراض بسيطة.

وتوقعت "يوسف" أن يعود نادي الزمالك لعزه ومجده واستقرار الأوضاع به فى العام الجديد، وأن الأهلي لن يحصل على الدوري فى العام الجديد 

وحول توقعاتها بحصول مصالحة بين قطر  ودول الخليج قالت " فى تواصل هيحصل ولكن ليس هناك مصير محدد والأمر سيبقى وفقا للشروط التى ستضعها دول الخليج وما اذا كان ستتقبلها قطر أم لأ.. ولكن فى النهاية سيحدث التصالح".

وقالت عن مصير رجب طيب أردوغان، أن وضعه سيكون أفضل فى العام الجديد ولكن بشكل محدود  وسيقدم نفسه بشكل مختلف للعالم. 

وعن الرئيس المنتخب الأمريكي جو بايدن، قالت " يوسف" إنه سيكون لديه صراعات ومشاكل داخلية كثيرة وسيحدث انقسامات كبيرة فى الولايات المتحدة.

وأوضحت أن التاروو عبارة عن 78 كارت بهم أشكال وصور ورموز يتم تفسيرها عن طريق معناها بعد وضعها بجانب بعضها.