الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سامح الصريطي يتصدر "التريند" بعد ظهوره مع زوجته في "صاحبة السعادة"

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 01:29 م
سامح الصريطي
سامح الصريطي

سامح الصريطي..تصدر إسم الفنان سامح الصريطي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد إستضافته مع زوجته المطربة حنان في برنامج"صاحبة السعادة"المذاع على قناة"dmc"والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وقد تحدث عن بداية تعارفه بزوجته وأول لقاء بينهما حتى تم عقد قرانهما قبل شهر رمضان الماضي.

 

سامح الصريطي..يتصدر جوجل

 

سامح الصريطي .. تحدث الفنان سامح الصريطي في لقاء خاص مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على شاشة DMC، عن حياته الزوجية والفنية، وقال إنه تزوج من المطربة حنان لأنها كانت الشريكة المثالية له، وإنها أثرت فيه بشخصيتها الرائعة وصوتها الجميل، موضحًا أن زواجهما كان نصيبا من الله وقسمته.

 

سامح الصريطي .. وعن مشواره الفني قال الصريطي إنه بدأ كممثل في مونولوجات كوميدية، ثم انتقل إلى الغناء وانضم إلى فرقة أنغام الشباب، ولكنه لم يستمر في هذا المجال لأنه لم يكن مقتنعًا بأداء الأغاني في الأفراح والحفلات، وفضل التركيز على التمثيل.

 

حنان بعد زواجها من سامح الصريطي: هو أحلى مراحل الحب


سامح الصريطي ..كشفت المطربة حنان عن أن الفنان سامح الصريطي ساعدها بعد زواجهما على مواجهة مشكلة لديها، واستطاع أن يحتويها ويشرح لها سبب هذه المشكلة.

 

 

سامح الصريطي ..وقالت حنان خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "أنا كان عندي مشكلة إني فجأة ممكن أتخض وأطلع برا نفسي، وبعدها أسأل نفسي أنا عملت إيه، وإيه اللي جابني هنا، ومش عارفة سبب المشكلة".

 

 

سامح الصريطي ..وأضافت حنان: "الميزة اللي عجبتني في سامح إنه قدر يحتويني إلى أقصى درجة، وكنت ساعات أحاول أثبت لنفسي قوة احتماله، ودي حاجة خلتني أحبه بسرعة حب عقلاني وهو أحلى مراحل الحب، لما نتجنب الحاجات الوحشة في كل شيء علشان الحياة تستمر وتبقى ممتعة، وشوفت ده في ألمانيا".

 

سامح الصريطى يكشف أسباب وضع زوجته الراحلة نادية فهمى فى دار رعاية قبل رحيلها
 

كشف الفنان سامح الصريطي كواليس اتخاذ العائلة قرارا بإيداع زوجته السابقة، الفنانة الراحلة نادية فهمي، بإحدى دور رعاية مرضى ألزهايمر.

 

سامح الصريطي .. قال سامح الصريطي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "الهجوم الذي تعرضت له لم يهزني ولم يضايقني لأني أتعامل مع ربنا وهو من سيحاسبني على تصرفاتي".

 

سامح الصريطي ..وأضاف: "أنا ومدام نادية فهمي كنا في ذلك الوقت منفصلين من 23 سنة تقريبا، لكن كان عندي مسؤولية لإنها أم بناتي، وكان قراري وقرارنا كلنا إنها لازم تروح دور رعاية لمرض ألزهايمر، لإن في خطورة من وجودها مع ابتهال بنتها لوحدها".

 

سامح الصريطي ..وتابع: "كان العبء على ابتهال أكبر لإنها مضطرة تروح الصبح عند والدتها ولا تتركها إلا بالليل، وفوجئت بهجوم شنيع عليها وعلى والدها، وتأثرت وتعرضت لهزة عنيفة، وده كان ألمي الحقيقي.. لما نادية فهمي بقت في مرحلة لا تمثل خطورة وغير قادرة على الحركة رجعت وقعدت معانا في البيت هنا، وابتهال تعاملت مع والدتها كإنها مدركة، لكن الناس تهاجم بدون ما تعرف شيء، وأنا عمري ما دافعت عن نفسي