الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح عبدالله والد روجينا ضمن أحداث مسلسلها الجديد في رمضان 2024

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:36 م
صلاح عبدالله  وروجينا
صلاح عبدالله وروجينا

تواصل الفنانة روجينا التحضيرات النهائية لبدء تصوير مسلسل"سر إلهي"، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وانضم مؤخرا إلى فريق العمل الفنان صلاح عبدالله، والذي سيقوم بدور والد روجينا ضمن أحداث المسلسل.

 

سر إلهي

مسلسل"سر إلهي"بطولة الفنانة روجينا، وعدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله، محمد ثروت، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

 

أعمال صلاح عبدالله 

ويواصل صلاح عبدالهه تصوير مسلسل"العتاولة"بطولة النجمان أحمد السقا وطارق لطفي، وعدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، نهى عابدين، مريم محمود الجندي، مي كساب، ميمي جمال، ومن تأليف  هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

ومن ناحية أخرى،  يواصل صلاح عبدالله تصوير فيلم"ع الماشي"بطولة الفنان علي ربيع، وعدد من النجوم أبرزهم آية سماحة، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

 

وفي سياق متصل، كان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"دولارات دولارات"مع عدد من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، منة فضالي، أمينة، راندا البحيري، مدحت تيخا، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد خضري والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر 2023. 

 

أعمال روجينا 

وكانت روجينا قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"ستهم"مع عدد من النجوم أبرزهم إياد نصار، محمد عبدالحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، إبراهيم السمان، ياسين التهامي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج كريم علي وشريف شحاتة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كانت روجينا قد شاركت في مسلسل"تياترو"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، أحمد بدير، عابد عناني، حنان عادل، يوسف الأسدي، كريم مغاوري، ومن تأليف إسماعيل إبراهيم، محمد علي إبراهيم، وإنتاج شريف شحاتة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2023.