الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود التشكيل المتوقع للنصر في مواجهة الاتحاد بالدوري السعودي

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 03:05 م
النصر السعودي
النصر السعودي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة واحدة من أقوى الدربيات في الوطن العربي، عندما يحل النصر السعودي ضيفاً على اتحاد جدة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

رونالدو يقود التشكيل المتوقع للنصر في مواجهة الاتحاد بالدوري السعودي

 

ومن المتوقع أن يبدأ النصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام.

الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو مونتيرو

الهجوم: أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريسيتانو رونالدو.

 

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي حاليا برصيد 40 نقطة، بعد خوضه 17 لقاء، بفارق 10 نقاط خلف الهلال (المتصدر)، الذي لعب 18 مباراة في المسابقة.

 

في المقابل، يحتل اتحاد جدة، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة، المركز السادس برصيد 28 نقطة.

 

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة (الرياضية) السعودية اليوم أن كاسترو استقر على الدفع بالحارس نواف العقيدي، وفي الدفاع البرازيلي أليكس تيليس والإسباني إيمريك لابورت والسعوديين علي لاجامي وسلطان الغنام.

 

وفي خط الوسط، سيتواجد الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، وفي الهجوم الثلاثي البرازيلي أندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريسيتانو رونالدو.

 

أضاف المصدر ذاته أن الاتحاد تأكد من قدرة زكريا هوساوي، الظهير الأيسر في الاتحاد، على المشاركة بصفة أساسية أمام النصر بعد جاهزيته البدنية والفنية، إلى جانب حسن كادش والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

 

وأوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، استدعى عبد الرحمن العبود لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النصر، وينتظر أن يحدد في الاجتماع الفني، اليوم، مسألة مشاركته من عدمها.