الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أزمة الرياض.. هل يحضر بيومي فؤاد العرض الخاص لـ "كارت شحن" الليلة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 02:19 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يحتفل اليوم الثلاثاء، أبطال فيلم “كارت شحن” بالعرض الخاص، بطولة الفنان بيومي فؤاد داخل أحد المجمعات السينمائية الكبرى على طريق العين السخنة، بحضور عدد كبير من صناعه

 

اعتذر الفنان بيومي فؤاد عن حضور العرض الخاص لفيلم “كارت شحن”، بسبب تواجده في المملكة العربية السعودية، لمشاركته في بطولة العرض المسرحي “السندباد”، والذي يُعرض يوميًا حتى يوم 28 ديسمبر الجاري، ويشاركه بطولة المسرحية الفنان كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، وتدور أحداثها في إطار كوميدي، وتعرض ضمن موسم الرياض على مسرح محمد العلي.

 

ويحاول بيومي فؤاد الابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، لا سيما بعد أزمته الأخيرة بسبب مسرحية “زواج اصطناعي”، التي شن فيها هجوم على النجم محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية تضامنا مع الأحداث المأساوية التي يمر بها قطاع غزة.

 

 

وتدور أحداث فيلم"كارت شحن"حول رجل يدعى"شريف"من الطبقة المتوسطة يعيش مع عائلته الصغيرة، ويعمل كموظف حتى يظهر له رجل  غامض بشكل مفاجئ، ويقوم بإستغلاله بإستخدام التكنولوجيا الرقمية، مما تسبب في وقوعه في العديد من المواقف الغير متوقعة".

 

 

والفيلم  بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، وعدد من النجوم أبرزهم هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، فرح الزاهد، أحمد شيبة، مصطفى بسيط، محمد توب، صبري عبدالمنعم، ومن تأليف وإنتاج محمود صابر، وإخراج شادي علي.