الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الغربية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول بإجراءات مشددة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 12:52 م
مصر تايمز

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 -2024 على مستوى الإدارات التعليمية العشرة بإجراءات مشددة.

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغربية، تم تجهيزها بمختلف الإدارات التعليمية الـ 10 بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وإن جداول الامتحانات تم اعتمادها من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وإعلانها في المدارس.

وأضاف وكيل تعليم الغربية على  ضرورة تشكيل غرفة عمليات بالمديرية، إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة انتظام سير أعمال الامتحانات، وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان، وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة.


ويؤكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على وضع الجدول في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور، مع غلق أبواب المدرسة وعدم السماح لأي شخص بالدخول للجنة إلا بعد التأكد من شخصيته، مع تأمين حجرة الأسئلة والكنترول وتكون مطابقة للمواصفات ومؤمنة بأبواب حديد وبعيدة عن الطابق الأول وألا يتواجد بها مصدر مياه، فضلا عن حظر دخول التليفون المحمول داخل اللجان