الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

توقعات الأبراج.. خبيرة التاروو بسنت يوسف: برج الجدي هيجيله فلوس كتير فى 2024

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:58 م
بسنت يوسف
بسنت يوسف

كشفت بسنت يوسف خبيرة التاروو أن توقعات العام الماضى للأبراج مستمر حتى شهر مايو 2024 ، مشيره إلى أنه من بداية شهر يونيو تبدأ العام الجديد للأبراج والتوقعات.

 

وأوضحت أن برج الجدى سيكون له حظوظ كثيرة فى 2024 من حيث الأموال قائلة “ هيجيله فلوس كتير فى 2024”، أما برج الحمل فهيكون نجم اجتماعى وسيتفوق فى أى نشاط يقوم به وسيكون لديه نجاحات متفرقة وسيكون لديه “ضربة حظ” وأهم الفترات المادية له ستكون آخر يناير وبداية فبراير.

 

وعن برج الثور قالت بسنت يوسف خبيرة التاروو خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب ، “ سنة 2024 عام الدعم والمساندة والتجارب التى سيتم خوضها لأول مرة وسيكون هناك فرصة قد تأتى مرة واحدة فى العمر .. ونجاحه المهنى مرتبط بالشراكة مع الآخرين .. والأعراض الصحية ستكون نتيجة للضغوط النفسية”، محذرة برج الثور من ترك وظيفته إلا إذا تأكد أن ما سيعرض عليه سيكون أفضل.

 

وعن برج الجوزاء قالت “  2024 هو عام النجاح له سيكون هناك سفر وارتباط وهو بداية العبارة القائلة ” اللى جاى أحلى".. وبرج الجوزاء سيعانى من سرقة الأفكار وحقوق الملكية الفكرية".

 

أما برج الأسد فتوقعت قائلة “ يتجه نحو المجد والشهرة والتكنولوجيا ستكون لها دور كبير فى حياته.. وسيعود له أصدقاء ومعارف .. والسوشيال ميديا ستكون مؤثرة على حياتك ولا تسمح لأحد أن يحسسك بالتقصير واليأس”، محذره مواليد برج الأسد بإنهم قد يقعوا فى فخ من أعدائه ومنافسيه من خلال إغراءات مادية أو جنسية 

 

وعن مواليد برج العذراء قالت “ سيكون لديه دعم مادى ومعنوى ولديه حرية مالية وعملية والوقت متاح له لإقامة مشروع مستقل .. فهو عام التحرر من القيوم وسيكون لديه مكاسب”

 

وعن مواليد برج الميزان قالت “ 2024 ستبدأ معه بغضب واحساس بعدم استقرار بالأمان وهتنتهى الضغوط اللى أكبرها أو هما بسبب الأسرة وسيخرج من ضلمة للنور.. وأهم الفترات المادية شهر مايو".

 

وعن برج العقرب قالت “ التخطيط والتفكير العملى هو من سيكون لك الحظ وحياتك ستتغير 180 درجة وسيحدث تقارب مع العائلات تنهى مشاكل قد تكون متوارثة.. وسيكون هناك إمكانية للحصول على ميراث .. ولا تعلن عن نواياك إلا بنهاية الأشهر لأن نجم برج العقرب سيكون ” خفيف".

 

وعن برج القوس قالت “ سيكمل رحلة التغيرات الجذرية وسيقوم بدور قيادى .. والحظ سيكون حليفه بشرط وجود مجهود .. وهيهتم بصحته وينظم حياته ويرتب أولوياته.. وأن عدو الأمس من الممكن أن يكون صديق الغد"