السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مؤلف أغنية روبى عن إثارتها للجدل: اللى عايز يفكر شمال هيفكر

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:18 م
روبى
روبى

قال عزيز الشافعى ، مؤلف وملحن أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبى ، تعليقاً على الجدل الذى أثير حول الأغنية والاتهامات بأن بها إيحاءات جنسية ،" الأغنية مافيهاش إيحاءات إلا للى عايز يفكر كده".

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرناج “ الحكاية” ،" اللى عايز يفكر شمال هيفكر.. وأنا مش صغير ولا قليل علشان أتكلم عن نفسى.. أنا بتكلم عن الحب مش الحاجات التانية".

 

وعن رد فعل روبى قال مؤلف الأغنية “ أنا كلمتها وهنيتها بإنها بقت تريند رقم 1 وهى مش منزعجة بالعكس هى فرحانة بالنجاح للأغنية”.

وأكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبى أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفًا في بيان صحفى أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

 

وأثارت الفنانة روبي حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرح أغنية "3 ساعات متواصلة" والتي انقسمت الآراء حولها، وتلقت بعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب الكلمات الجريئة.