الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناهد السباعي تنضم لفريق عمل مسلسل حسن الرداد في رمضان2024

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:20 م
ناهد السباعي
ناهد السباعي

يواصل النجم حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد"محارب" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024، ونضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة ناهد السباعي.

محارب 

وتدور أحداث مسلسل"محارب"حول سائق ميكروبص يمر بالعديد من الأزمات في حياته.

والمسلسل  بطولة النجم حسن الرداد، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، منة فضالي، إيمان العاصي، عمرو محمود ياسين، محمود البزاوي محمود الليثي،  ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

أحدث اعمال ناهد السباعي

وكانت ناهد السباعي قد شاركت في فيلم"19ب"مع عدد من النجوم أبرزهم سيد رجب، أحمد خالد صالح، صبري عبدالمنعم، سلوى عابد، ومن إنتاج محمد حفظي، وتأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو2023.

ومن ناحية أخرى، كانت ناهد السباعي قد شاركت في مسلسل"الأجهر"بطولة النجم عمرو سعد، وعدد من النجوم أبرزهم درة، سيد رجب، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، سارة سلامة، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، أحمد بكر، وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

وفي سياق متصل، كانت ناهد السباعي قد شاركت في فيلم"إتنين للإيجار"بطولة النجم محمد ثروت والنجم بيومي فؤاد، وعدد من النجوم أبرزهم ميريهان حسين، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، إيمان السيد، ثراء جبيل، إيناش مكي، سلوى محمد علي، ومن تأليف أسماء غازي، وإنتاج موفي ستوديوز، وإخراج شادي علي، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.