الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اخفاقات محلية وقارية تعجل من رحيل رحيل باتشيكو عن تدريب بيراميدز

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:44 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يواصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تقديم عروضه المخيبة للآمال، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق مودرن فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

إخفاقات محلية وقارية تعجل من رحيل رحيل باتشيكو عن تدريب بيراميدز

 

وجاءت هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر بعد أيام قليلة من سقوطه على ملعبه أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال مما صعب من مهمة الفريق في التأهل للدور التالي.

 

دخل باتشيكو الموسم الحالي، وسط حالة من التفاؤل لدي إدارة بيراميدز بعد توفير كافة مطالب المدير الفني على صعيد الصفقات بالإضافة إلى الأمور الإدارية الأخرى.

 

البداية على صعيد الصفقات واصلت إدارة بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من خلال التعاقد مع الثلاثي مهند لاشين و محمد رضا بوبو و محمود مرعي وبذلك تم تدعيم الفريق على صعيد الدفاع والوسط والهجوم، وكذلك حارس المرمى أحمد ميهوب.

 

بيراميدز على الصعيد المحلي بدأ مميزا في بطولة الدوري، ولكن سرعان ما هبط مستوى الفريق وتعادل أمام بلدية المحلة في آخر مبارياته في الدوري وبات مهددا بفقدان صدارة الدوري، خاصة أنه يمتلك 17 نقطة من لعب 8 مباريات بينما منافسه الأهلي يمتلك 14 نقطة من 6 مباريات وامامه فرصة صدارة الدوري حال الفوز في المؤجلات.

 

كما خسر باتشيكو مع بيراميدز بعد سلسلة الصفقات التي جاءت الفريق بناء على رغبته، بطولة كأس مصر وخرج من نصف النهائي أمام الزمالك ليستمر مسلسل خسارة البطولات رفقة باتشيكو.

 

كما تعقد موقف السماوي أفريقيا تحت قيادة باتشيكو، بعد الخسارة أمام صن داونز وفقدان 8 نقط في دور المجموعات ويحتل حاليا المركز الثالث برصيد 4 نقاط من لعب 4 مباريات، ويتبقي فقط مباراتين للفريق في دور المجموعات.

 

محليا، لم يتوقف نزيف وداع البطولات، بفقدان باتشيكو فرصة المنافسة على السوبر المصري بالخسارة أمام مودرن فيوتشر.

وذلك بخلاف خسارة الكأس والسوبر المصري والدوري والكونفدرالية في الموسم الماضي أيضا.