السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"تضامن المنيا ": تؤكد على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للفئات الأولى بالرعاية

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 07:16 م
 الإجتماع الدوري
الإجتماع الدوري لتضامن المنيا

عقد  ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بحضور   أماني على تامر وكيل المديرية، في إطار تنفيذ رؤية الوزارة وسعيها المستمر لتعزيز العمل الاجتماعي وتحسين الخدمات المقدمة للفئات الأولى بالرعاية.

أكد ياسر بخيت، في كلمته على أهمية التواصل والتنسيق بين جميع المستويات الإدارية، وضرورة متابعة المحاور والتحديات والعمل على حلها، مشيدا  بمجهودات مديري الإدارات الفنية خلال هذا العام  كما شدد على أهمية استمرارية  التطوير وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة واتباع آلية المكاشفة بين الرئيس ورؤساء الإدارات في مناقشة المعوقات وتقديم الحلول المقترحة لتحسين جودة الأداء.

 

وأكدت أماني تامر ، وكيل المديرية، على أهمية العمل الجماعى للمساهمة في تحسين جودة الأداء وزيادة معدلات الانجاز، مما يعود بالفائدة على المواطنين الذين يتلقون الخدمات. كما أكدت أهمية التواصل والتعاون بين الإدارات الفنية والأقسام التابعة لها، وضرورة إنجاز العمل في أسرع وقت ممكن وبأفضل أداء.

تطرق الاجتماع،  استعراض ومناقشة المشكلات التي تواجه الإدارات وتقديم اقتراحات لحل هذه المشكلات، وتم التأكيد على أهمية التعاون بين الإدارات وتواصلها المستمر، وذلك لتحقيق الأداء المثالي وتلبية احتياجات الفئات المستهدفة في أقرب وقت ممكن.