الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

التريندات الفنية لعام 2023.. أبرزها زواج أنغام وخلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 10:58 م
ترندات
ترندات

شهد عام 2023 العديد من الأحداث التي تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، والتي تضمنت العديد من الأحداث الفنية والخلافات وكان آخرها أزمة الفنان بيومي فؤاد مع النجم محمد سلام بسبب مسرحية “زواج اصطناعي”، وخلال التقرير التالي نرصد أهم التريندات خلال 2023.

 

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

 

تصدر اسم الثنائي الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام تريند مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب اعتذارسلام عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي" التى كان من المقرر عرضها  ضمن موسم الرياض2023 .

 

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ الموقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

 

رفض الفنان محمد سلام التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" 

 

 

زواج أنغام من مسئول سعودي بارز 

 

تصدر اسم المطربة أنغام فى عام 2023 محرك البحث جوجل بعد خبر زواجها من إحدى الشخصيات الخليجية الشهيرة، ولكنها أصرت على التكتم لأنها تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام ، وقيل وقتها إن هذه الزيجة هى الخامسة لها .

 

حواجب منى زكي

 

تصدر اسم الفنانة منى زكي التريند في موسم رمضان 2023، بعد طرح بوستر مسلسل تحت الوصاية والتي ظهرت فيه بالحجاب وحواجب سميكة، وتعرضت للعديد من الانتقادات وتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش إت طوال فترة عرض.

 

 

حبس الزعيم عادل إمام 

 

 تصدر إسم الفنان عادل إمام، ترند محركات البحث “جوجل” بسبب تصريحات الأخيرة للفنانة مادلين طبر، وسبب غيابه عن مهرجان القومي للمسرح رغم أن الدورة تحمل إسمه.

وقالت مادلين طبر في تصريحاته بختام مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16: “كانت أمنيتي إن عائلة الزعيم عادل إمام تفرج عنه، ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وكنا نستقبله برموش عينينا، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طيب إزاي نطمن عليه، لازم نقتحم الفيلا؟، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا عيد ميلاده برافو عليهم وده المهم”.

 

 

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: "هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمسائلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!".

 

غرق ابن الفنان حسن يوسف

 

تصدر عبد الله نجل الفنان حسن يوسف مؤشر البحث "جوجل"  بعد تعرضه للغرق في  إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث كانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وتبين لاحقا أنه نجل الفنان حسن يوسف، وأضاف أنه بتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته غرقا، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى.

 

 

حفل ترافيس سكوت بالأهرامات

تصدر مغني الراب تريند محرك البحث “جوجل”، بعدما وقع جدل كبير حول حفله في الاهرامات، وتجاهل  ترافيس سكوت التعليق على هذا الأمر بشكل مباشر وصريح ، وقيل وقتها أن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، والمسئولة عن التنظيم، هى التي تسببت في الأزمة الحالية حول إقامة الحفل من عدمه، 

 

مرض إيمان البحر درويش

تصدر اسم الفنان ايمان البحر درويش بعد انتشار صورته الصادمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين إصابته بوعكه صحية شديدة .