الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي تتصدر الترند بعد حديثها عن الوحدة

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:46 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي.. تصدر  اسم الفنانة حورية فرغلي، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها أنها تعيش حالة من الوحدة، وتتعجب من كون البعض يحسدها على حياتها.

نشرت حورية فرغلي، فيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" علقت فيه قائلة:" إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت".

أضافت حورية فرغلي:" مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مش أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط".

ودائما ما تتصدر حورية فرغلي، مواقع التواصل الإجتماعي، وكان أخرها بعد نشرها صورة تعلن فيها خضوعها لعملية جراحية جديدة في أنفها.

حورية فرغلي .. ونشرت حورية فرغلي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها من آخر عملية جراحية خضعت لها منذ فترة، وعلقت عليها قائلة: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، وأصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي إلى الأبد، ويا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب.. آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".


كانت تعرضت الفنانة حورية فرغلي، لكسر في الأنف نتيجة سقوطها من أعلى الحصان ووقوعه عليها، الأمر الذي جعلها تبدأ رحلة علاج طويلة استمرت لأكثر من 5 سنوات، وأسفر عنها 17 عملية جراحية، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي.

 

حورية فرغلي تنضم لفيلم "ديفاجو"

 

ومن جانب أخر، تستعد الفنانة حورية فرغلي لبدء تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم "ديفاجو"، ومن المقرر بدء تصوير مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر المقبل، والفيلم يشهد عودتها للسينما، بعد سنوات من الغياب .

حورية فرغلي.. قررت تشويق جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا لفيلمها الجديد "ديفاجو"، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وقالت حورية فرغلي: "طالعة النهاردة مخصوص علشان أقولكم خبر، أحلى خبر، بقالي كتير ماتبسطش زي النهارده، الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه "ديجافو" مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، ودول إسكندرانية بلدياتي".

حورية فرغلي.. وأكملت: "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما، بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير بس ملقيتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي".