الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ 3 مسلسلات.. وفاء عامر تعيش حالة من النشاط الدرامي في الموسم الرمضاني 2024

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:08 ص
وفاء عامر
وفاء عامر

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة من النشاط الفني في دراما الموسم الرمضاني القادم2024، حيث  تواصل تصوير أكثر من عمل في وقت واحد.

ألف ليلة وليلة

تواصل وفاء عامر تصوير مسلسل"ألف ليلة وليلة"بطولة النجم ياسر جلال، وعدد من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، مايان السيد، أحمد بدير، عايدة رياض،  هنادي مهنا، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد التاجي، رشوان توفيق، أحمد فتحي، أحمد ماهر، سامي مغاوري، فتوح أحمد، مجدي بدر، إسلام حافظ، وليد فواز، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

حق عرب

كما تواصل وفاء عامر تصوير مسلسل"حق عرب"بطولة النجم أحمد العوضي، وعدد من النجوم أبرزهم سلوى عثمان، أحمد صيام، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، أحمد صيام، دنيا المصري، هدى المفتي، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إسماعيل فاروق.

بدون مقابل

وإنضمت وفاء عامر مؤخرا إلى فريق عمل مسلسل"بدون مقابل"بطولة النجم هاني رمزي، والنجمة داليا البحيري، وعدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل، ومن تأليف جمال عبدالحميد، وإخراج حسام موسى.

وستدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الأمن والشرطة في مكافحة الإرهاب في إطار إجتماعي تشويقي.

 

العيلة دي

وكانت وفاء عامر قد شارك في مسلسل"العيلة دي"مع عدد من النجوم أبرزهم إنعام سالوسة، محمد ثروت، يوسف عثمان، إسماعيل فرغلي، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، ومن تـأليف أماني التونسي، وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج أحمد خالد أمين والذذي سبق عرضه لأول مرة في نوفمبر2022.

بيت الشدة 

وفي سياق متصل، قد شاركت في مسلسل"بيت الشدة"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، مها أحمد ومن تأليف ناجي عبدالله، وإنتاج إكسيليفون، وإخراج وسام المدني والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.

جزيرة غمام

ومن ناحية أخرى، كانت وفاء عامر قد شاركت في مسلسل"جزيرة غمام"مع عدد  من النجوم أبرزهم أحمد أمين، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، محمود البزاوي، أحمد أمين، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.