الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربة جديدة.. الكشف عن موقف الزمالك من إيقاف القيد بسبب سامسون (خاص)

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 09:09 م
سامسون أكينولا
سامسون أكينولا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة لـ "سامسون أكينولا" مهاجم الفريق.

 

ضربة جديدة.. الكشف عن موقف الزمالك من إيقاف القيد بسبب سامسون (خاص)

 

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": لم يصلنا أي خطاب مؤخراً،  لكن الزمالك تسلم خطاب يوم 6 نوفمبر الماضي للمطالبة بدفع 450 ألف دولار،  لنادي كاراكاس الفنزويلي، باقي صفقة سامسون أكينولا،  الذي تعاقد معه الفارس الأبيض مطلع الموسم الماضي.

 

وتابع: "فيفا أمهلنا 45 يوم منذ تسلم الخطاب لدفع المبلغ، وفي حالة عدم السداد يتم إيقاف القيد تلقائياً، لكن الإدارة تعمل على هذا الملف وسيتم إنهاء الأزمة قبل الموعد المحدد".

 

وعن التوقيع مع محمد شكري لاعب طلائع الجيش، نفى المتحدث الرسمي دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أي لاعب حالياً، والأولوية حل أزمة القيد وهو ما تعمل عليه الإدارة بجانب العديد من الملفات الأخرى ومنها مستحقات سامسون وخالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

 

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس، المقبل على ملعب النادي.

 

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

 

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.