السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يسجل الهدف الثالث للأهلي أمام الاتحاد السكندري

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 08:56 م
مصر تايمز

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في إحراز الهدف الثالث بشباك نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب  "الأهلي السلام" لحساب الجولة الـ3 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن من تسجيل الهدف اللاعب محمد شريف، في الدقيقة الـ60 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح الأهلي، وذلك بعد كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في إحراز الهدف الثاني بشباك نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب  "الأهلي السلام" لحساب الجولة الـ3 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل الهدف الأول للأهلي، اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة عن طريق لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح الأهلي، وذلك بعد مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ونجح اللاعب حسين الشحات، من مضاعفة النتيجة، في الدقيقة الـ48 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح الأهلي، وذلك بعد تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.