الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة.. هشام ماجد وأسماء جلال في عمل فني جديد

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 06:28 م
هشام ماجد وأسماء
هشام ماجد وأسماء جلال

يواصل الفنان هشام ماجد، والفنانة أسماء جلال التحضير لبدء تصوير مسلسلهما الجديد "هو وهي وهم" من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج خالد دياب، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

أعمال هشام ماجد

ويواصل هشام ماجد تصوير فيلمه الجديد"إكس مراتي"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم محمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة مسلسل"اللعبة 4"أمام النجم شيكو، وعدد من النجوم أبرزهم محمد أوتاكا، مي كساب، سامي مغاوري، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي، عارفة عبدالرسولن ومن تأليف أحمد سعد والي، وإنتاج ليليان سالم، وإخراج معتز التوني، والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو2023.

 

وفي سياق متصل، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة فيلم"تسليم أهالي"أمام الفنانة دنيا سمير غانم مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير غانم، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، شيكو، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف شريف نجيب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرو في أغسطس2022.

 

أعمال أسماء جلال 

وكانت أسماء جلال قد شاركت في فيلم"وش في وش"بطولة النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم   بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا و سلوى محمد علي و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال و دنيا سامي و محمود الليثي، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي.

 

 وكانت أسماء جلال  قد شاركت في مسلسل"الهرشة السابعة"بطولة النجم محمد شاهين والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم محمد محمود، علي قاسم، حنان سليمان، أحمد كمال، محمد كيلاني، وماجد الكدواني الذي ظهر بشكل خاص في الحلقة الأخيرة من المسلسل، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج كريم الشناوي، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.