الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبدالجليل ينضم لمسلسل هاني رمزي وداليا البحيري في رمضان 2024

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 06:26 م
هاني رمزي وعمرو عبدالجليل
هاني رمزي وعمرو عبدالجليل

يواصلا الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري التحضير لبدء تصوير مسلسلهما الجديد"بدون مقابل" الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024، إنضم مؤخرا إلى فريق العمل الفنان عمرو عبدالجليل.

 

ويمثل المسلسل العمل الأول الذي يجمع بين هاني رمزي وعمرو عبدالجليل، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

بدون مقابل 

مسلسل"بدون مقابل"بطولة الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، وعدد من النجوم أبرزهم وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل، ومن تأليف جمال عبدالحميد، وإخراج حسام موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الأمن والشرطة في مكافحة الإرهاب في إطار إجتماعي تشويقي.

 

أعمال عمرو عبدالجليل
 

ويعرض حاليا في السينمات فيلم"الخميس اللي جاي"لـ "عمرو عبدالجليل، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، مي كساب، حسام داغر، سليمان عيد، إيمان السيد، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، إسلام إبراهيم والفيلم من تأليف قصة، سيناريو وحوار نوري حمدي ،هبة الحسيني ،محمد علي وإنتاج محمود العشماوي وإخراج حسن صالح.

 

يواصل عمرو عبدالجليل تصوير فيلم"شمس الزناتي"بطولة النجم محمد إمام، وعدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

وكان عمرو عبدالجليل قد شارك في فيلم"شمس"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، هدى الإتربي، محمد سليمان، علاء مرسي، ومن تأليف طلال الطريفي ،وسيناريو وحوار محمد القواشتي ،فواز الخريشي ،طلال الطريفي، وإنتاج محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل والذي سبق طرحه لأول مرة في سبتمبر2023.

 

وفي سياق متصل، كان عمرو عبدالجليل قد شارك في مسلسل"مكتوب عليا"بطولة النجم أكرم حسني، وعدد من النجوم أبرزهم هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، صلاح عبدالله، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، فيدار، هناء الشوربجي، هنا الزاه، هشام ماجد، فردوس عبدالحميد، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج خالد الحلفاوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.