الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السعيد: الجميع في بيراميدز على قلب رجل واحد.. وتعاهدنا على الفوز بالسوبر

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 06:02 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تحدث عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز عن استعدادات فريقه لبطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات بمشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخها.

 

السعيد: الجميع في بيراميدز على قلب رجل واحد.. وتعاهدنا على الفوز بالسوبر

 

وأكد عبدالله السعيد على حالة التركيز التي يعيشها جميع أفراد البعثة، وإصرارهم على تحقيقة بطولة السوبر كأول لقب في تاريخ النادي، والبداية من مباراة فيوتشر في نصف النهائي، موضحاً أن البداية مهمة من أجل مواصلة المشوار والعودة بالكأس.

 

وتابع: الفريق يعاني من ضغط المباريات، لكن اللاعبون تعاهدوا على محاربة الظروف والظهور بشكل قوي وتحقيق بطولة السوبر المصري الذي سيكون دفعة معنوية لمواصلة مشوارنا في دوري أبطال إفريقيا والدوري.

 

واختتم: الجميع هنا على قلب رجل واحد، ولا يوجد أي فرق بين لاعب أساسي ولاعب بديل، في النهاية هدفنا واحد وهو مصلحة نادي بيراميدز.

 

في نفس السياق قال أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز إن الفريق حضر إلى أبوظبي من أجل اللعب على لقب بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والفريق بكامل تركيزه على لقاء فيوتشر في بداية المشوار لأنه الأهم بكل تأكيد ومن الضروري الفوز به وبعدها يكون التفكير في باقي لقاءات البطولة.

 

أوضح خلال المؤتمر الصحفي أن الجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة قرروا اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين لحضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبوظبي وبالفعل تواجد الجميع في الإمارات وهدفنا جميعا الفوز أولا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها.

 

الشناوي أوضح أنه مصاب في الضلوع وبكسر بسيط ويخضع حاليا لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف ويأمل أن يصل بيراميدز للنهائي ويكون متواجدا مع الفريق في التتويج باللقب.

 

وتقام بطولة السوبر المصري في الأراضي الإماراتية، حيث يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوبترا، ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز، في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، ويلتقي الفائزان بالمواجهة النهائية في الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

 

وقبل انطلاق صافرة مباريات السوبر المصري في الامارات، يعرض موقع مصر تايمز الجوائز التي يحصل عليها الفرق المشاركة في تلك البطولة.

 

وجاءت الجوائز كالتالي:

البطل: 250 ألف دولار

الوصيف: 125 ألف دولار

المركز الثالث: 75 ألف دولار

المركز الرابع: 50 ألف دولار

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا، وفيوتشر مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

 

كما تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.