الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير نعمة تنهار من البكاء بعد إعلان طلاقها على خشبة المسرح

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:03 ص
عبير نعمة
عبير نعمة

عبير نعمة.. تصدر اسم الفنانة اللبنانية عبير نعمة، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان طلاقها رسميا على خشبة المسرح أثناء إحيائها إحدى الحفلات في بيروت.

 

عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح

 

تتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيديو لـ عبير نعمة، خلال حفلها في لبنان، وهي تغني أغنية "بعدني بحبك"  لم تتمالك نفسها وسيطرت عليها مشاعر الحزن، ودخلت فى موجة من البكاء، وبعدها سكتت لبضع ثواني، ولكنها فاجأت الجمهور وقالت لهم باللغة الإنجليزية: "I am divorced"، أي “أنا طُلقت”.

 

عبير نعمة.. أُصيب الجمهور بالصدمة من الخبر، وأرادوا مواساة عبير من خلال التصفيق الحار لها، ومشاركتها الغناء، حتى توقفت هي عن البكاء واستكملت الغناء وهي متأثرة.

 

عبير نعمة

 

عبير نعمة.. كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة تفاصيل طلاقها، مؤكدة أنها أنجبت من هذة العلاقة جوليو عيد، ابنة وحيدة تدعى "يارا".

 

وقالت عبير نعمة في تصريحات تلفزيونية:" اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت بخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي، ولكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدًا".

 

 

وحرصت عبير نعمة، على مطالبة جمهورها عدم مهاجمة طليقها، قائلة:" بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لـ أبو بنتي، جمعنا حب كبير وابنتي يارا هي حياتنا وهو كان حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند وللأسف مقدرناش نكمل سوا، ولكن هذا لا يمنع أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة".

 

عبير نعمة

 

وكانت "عبير" قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيا في الكويت إلى جانب الفنان صابر الرباعي، والفنانة أسما لمنور. كما طرحت مؤخرا أغنية "بصراحة" على "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع وميكس وماستر سليمان دميان.