السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سائق توك توك ينهي حياة جاره في المحلة بسبب فلاشة كمبيوتر

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:50 م
سائق توك توك ينهي
سائق توك توك ينهي حياة جاره في المحلة بسبب فلاشة كمبيوتر

ألقت قوات الأمن بدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية  القبض على سائق توك توك  أنهى حياة جاره في قرية سامول، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، على إثرها قام  الأول بانهاء حياة المجني عليه بسلاح أبيض بطعنة نافذة في القلب، بسبب الخلاف على فلاشة كمبيوتر.

 

سائق توك توك ينهي حياة جاره في المحلة بسبب فلاشة كمبيوتر 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا من استقبال مستشفى المحلة العام، باستقبال شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة، ومصاب بجرح قطعي في الرأس، وطعنة نافذة في القلب.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجرح قطعي في الرأس وطعنة نافذة في القلب، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه، ويعمل سائق توك توك.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مركز شرطة المحلة من إلقاء القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان المركز والتحفظ على سلاح الجريمة، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة، وتم التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.