السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: العارضة حرمتنا من الفوز.. والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:39 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب المدي الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تعادل فريقه أمام آرسنال بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب: العارضة حرمتنا من الفوز.. والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة 

 

يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: آرسنال بدأ المباراة بشكل جيد وسجل هدفاً من كرة ثابتة كان بإمكاننا أن ندافع بشكل أفضل لتجنب استقبال هدف مبكر.

 

وأضاف: بعد الهدف دخلنا في المباراة وسيطرنا على مجريات اللعب وأتيحت لنا العديد من الفرص كانت من الممكن أن تحسم اللقاء لصالحنا مبكراً.

 

وتابع: تمريرة أرنولد التي سجل منها محمد صلاح، اعتبرها ربما أفضل تمريرة شاهدتها في حياتي، وكرة أرنولد التي ارتطمت بالعارضة كان يجب أن نحسم بها نقاط المباراة الثلاث.

 

كشف كلوب عن إصابة تسيميكاس بعظم الترقوة، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة طويلة مما يضع ليفربول في مشكلة بسبب إصابة الظهيرين تسيميكاس وروبيرتسون.

 

وواصل المدرب الألماني التحدث عن السيطرة التي كان فريقه يمتلكها لمدة 20 دقيقة في المباراة، مشيراً إلى أنهم نجحوا في تجاوز أرسنال وجعلهم يشعرون بالقلق، وشدد على ضرورة استغلال تلك اللحظات بشكل أفضل.

 

فيما يتعلق بلمسة يد أوديجارد قال: هناك العديد من التساؤلات حول عدم احتسابها، ولا أفهم حتى الآن كيف تم اتخاذ القرار من قبل طاقم تقنية الفيديو.

 

افتتح جابرييل التسجيل مبكراً للفريق الضيف بضربة رأسية بالدقيقة 4 سكنت مرمى الحارس أليسون بيكر الذي اكتفى بمشاهدة الكرة ولم يحرك ساكناً، وأدرك محمد صلاح هدف التعادل لـ ليفربول بمهارة فردية في الدقيقة 29. 

 

بهذه النتيجة يستمر فريق آرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة متفوقاً على ليفربول صاحب الوصافة مناصفة مع أستون فيلا برصيد 39 نقطة.

 

حقق محمد صلاح عدة مكاسب بالهدف الذي أحرزه في تعادل فريقه ليفربول الإنجليزي ضد نظيره آرسنال بنتيجة 1-1.

 

كسر محمد صلاح رقم الأسطورة ستيفن جيرارد كأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف على ملعب أنفيلد برصيد 121 مساهمة.

 

كما وصل صلاح لهدفه رقم 151 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي وفض الشراكة بينه وبين مايكل أوين لينفرد بالمركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج.