الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروع بالدقهلية

السبت 23/ديسمبر/2023 - 05:08 م
مصر تايمز

لقي 3 أشخاص مصرعهم، إثر حادث تصادم على طريق السرايا ميت زنقر في نطاق مركز طلخا بمحافظة الدقهلية بين دراجة بخارية كانوا يستقلونها مع عربة كارو، حيث أُصيب سائقها بإصابات متفرقة وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة العام القديم ومستشفى بلقاس تحت تصرف النيابة.

 

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروع بالدقهلية

 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وعربة كارو على طريق السرايا ميت زنقر بنطاق المركز ووجود متوفين ومصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أنه أثناء استقلال ثلاثة شباب وهم: أحمد ياسر حلمي 16 عامًا لاعب كرة قدم بنادي طلخا، وإسلام ناصر عمر 16 عامًا، وأحمد راضي الحداد 15 عامًا دراجة بخارية على طريق السرايا ميت زنقر اختل المقود في يد السائق مما أدى إلى اصطدامها بعربة كارو قيادة رجب عبدالباسط يوسف 25 عامًا ما أسفر عن مصرعهم وإصابة سائق العربة الكارو.

وتم  نقل المصاب لمستشفى المنصورة العام القديم في حالة حرجة و إيداع الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنصورة العام القديم ومستشفى بلقاس على ذمة تصرفات النيابة.
 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .