السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

السبت 23/ديسمبر/2023 - 05:09 م
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

يستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره إشبيلية، في تمام الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

 

وجاء تشكيل اتليتكو مدريد كالأتي:

حارس المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو .
خط الوسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي. 
خط الهجوم: موراتا ، جريزمان.

 

رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 35 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

 

وخاض إشبيلية 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفريق خلالهم الفوز في 3 مباريات وخسر في 7 وتعادل مثلهم، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

 

ومن جانب آخر، أكد سيرخيو راموس أن جاذبية اللعب في دوري أبطال أوروبا زاد من إغرائه للعودة إلى صفوف فريق أشبيلية الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يأمل ألا تمنعه الإصابة التي يعاني منها من المشاركة عن مواجهة أرسنال الإنجليزي يوم غد الأربعاء .

 

وذكرت وكالة الانباء الإنجليزية "بي.أيه.ميديا" أن راموس صاحب الـ 37 عاما فاز بالبطولة أربع مرات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد الإسباني ولكنه عاد للنادي الذي نشأ فيه بعد أن قضى فترة مع باريس سان جيرمان.

 

ويعاني مدافع المنتخب الإسباني السابق من إصابة في ربلة الساق (السمانة) ومن الممكن أن يغيب عن مواجهة فريقه الحاسمة في المجموعة الثانية أمام أرسنال.

 

خسارة أشبيلية، حامل لقب الدوري الأوروبي، قد تجعل فرص الفريق في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري الأبطال ضئيلة للغاية مع تبقي مباراتين فقط.

 

وقال راموس :"تلقيت عدة عروض للعب في الخارج، في السعودية، على سبيل المثال، ولكن كان هذا دينا علي للنادي، لأشبيلية، أول فريق لعبت له".

 

وأضاف :"هذا أيضا دينا شخصيا تجاه عائلتي، والداي، أجدادي، إنه أمر عاطفي للغاية بالنسبة لي. كان هذا قرارا شخصيا للغاية، قرارا اتخذته بقلبي".

 

وأردف :"دوري أبطال أوروبا شيء يعرف الجميع ما يعنيه، خاصة بالنسبة لي، عندما تتخذ قرارا فإن دوري أبطال أوروبا بطولة مهمة".

 

وأكد :" أشبيلية كان يلعب في دوري الأبطال، وكانت هذه إضافة في اتخاذي لقرار العودة للفريق".