السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق مع مجدي الهواري على شائعة إنفصاله من دنيا عبد المعبود

السبت 23/ديسمبر/2023 - 03:18 م
مجدي الهواري
مجدي الهواري

مجدي الهواري.. علق المخرج مجدي الهواري، على شائعة طلاقه من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، بعد حذفها الصور التي تجمعهم وإلغاء المتابعه.

 

نشر مجدي الهواري، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود، بالإنجليزية قائلا: "من باريس مع حبيبتي". 

 

 

أثارت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، زوجة المخرج مجدي الهواري، بعد حذف الصور التي تجمعهم وإلغاء المتابعة، الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع انفصالهم، ولكن حتى الآن لم يؤكد أي منهما نبأ الطلاق.

 

مجدي الهواري.. كتبت دنيا عبد المعبود، عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قائلة:" نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة، فضلًا عن إلغاء كل منهما متابعة الآخر".

 

وكان حضر حفل زفاف مجدي الهواري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم لبلبة،خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

 

مجدي الهواري.. وارتدت العروس فستانا قصيرا باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود وظلت ترقص برفقة والدها على أنغام أغنية “سطلانة”.

 

مجدي الهواري.. دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء وشاركت في أكثر من عمل فني في الفترة الأخيرة، يعتبر أول عمل لها في مسيرتها هو فيلم بنات العم عام 2012 بطولة أحمد فهمي، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “حدث بالفعل”، “إلا أنا”، ومسلسل “ونحب تاني ليه؟”

 

وتزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، منها مسلسل"لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين،و لديها بنت تحمل اسم تيا في سن الطفولة من زوجها الأول كريم أشرف.

 

مجدي الهواري

 

ويعد مسلسل “دايما عامر”، آخر أعمال مجدي الهواري الدرامية، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وكان من بطولة الفنان مصطفى شعبان،  ليكون آخر أعماله الفنية، ودارت أحداثه حول عامر الذي  ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.