الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"نكتفي بهذا القدر"دنيا عبد المعبود تثير الجدل بأنباء إنفصالها من مجدي الهواري

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:19 ص
دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود

أثارت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، الجدل خلال الساعات الماضية، زوجة المخرج مجدي الهواري، بعد حذف الصور التي تجمعهم وإلغاء المتابعة، مما جعل أنباء حول إنفصالهم بعد فترة زواج قصيرة دامت شهرين.

 

كتبت دنيا عبد المعبود، عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قائلة:" نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة، فضلًا عن إلغاء كل منهما متابعة الآخر".

 

وكان حضر حفل زفاف مجدي الهواري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم لبلبة،خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

 

وارتدت العروس فستانا قصيرا باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود وظلت ترقص برفقة والدها على أنغام أغنية “سطلانة”.

 

 دنيا عبد المعبودهي مصممة أزياء وشاركت في أكثر من عمل فني في الفترة الأخيرة، يعتبر أول عمل لها في مسيرتها هو فيلم بنات العم عام 2012 بطولة أحمد فهمي، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “حدث بالفعل”، “إلا أنا”، ومسلسل “ونحب تاني ليه؟”

 

وتزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، منها مسلسل"لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين،و لديها بنت تحمل اسم تيا في سن الطفولة من زوجها الأول كريم أشرف.