الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ5 أعمال جديدة.. منة شلبي تعيش حالة من النشاط الفني

السبت 23/ديسمبر/2023 - 12:31 ص
منة شلبي
منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني ما بين السينما والدراما والمسرح بين الأعمال التي تواصل تصويرها، والأعمال التي تعاقدت عليها.

 

سيدتي الجميلة 

تواصل منة شلبي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد"سيدتي الجميلة"من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء التصوير في المرحلة المقبلة، وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال الميوزيكال.

 

سفنجة وزفلطة 

كما تواصل منة شلبي  مسلسل"سفنجة وزفلطة"من إنتاج صادق الصباح، والذي من المقرر عرضه قريبا على منصة"شاهد".

 

الهوى سلطان

كما تواصل منة شلبي تصوير فيلم"الهوى سلطان"الذي تشارك فيه بدور البطولة أمام النجم أحمد داوود، وعدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

وكان الفيلم في بدايته يحمل إسم"سارة وعلي"، وقد قررت الشركة المنتجة تغيير إسم الفيلم إلى الهوى سلطان.

 

فرايدي

وعلى مستوى المسرح، تعاقدت منة شلبي على مسرحية جديدة بعنوان"فرايداي"من تأليبف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي، ومن المقرر أن تبدء البروفات الخاصة  بالعرض خلال المرحلة المقبلة.

 

فرقة الموت 

كما تواصل منة شلبي تصوير فيلم"فرقة الموت"بطولة النجم أحمد عز، وعدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، والذي من المقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى2024 بجميع دور العرض.

 

تغيير جو

وكانت منة شلبي قد شاركت في بطولة مسلسل"تغيير جو"أمام النجم إياد نصار، وعدد من النجوم أبرزهم ميرفت أمين، عايدة الكاشف، صالح بكري، عصام عمر، محمود قابيل، شيرين، إنجي علي، ومن تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج مريم أبو عوف، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023