الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتسلم الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بكأس العالم للأندية (صور)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 10:59 م
الأهلي
الأهلي

تسلم النادي الأهلي المداليات البرونزية بعد الحصول علي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية ، للمرة الرابعة في تاريخه ، بعدما تفوق علي أوراوا الياباني بنتيجة 4/2.

 

 الأهلي يتسلم الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بكأس العالم للأندية (صور)

 

وحقق النادي الأهلي فوز كبير علي فريق أوراوا الياباني ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

بدأ ياسر ابراهيم هدف الأهلي الأول في الدقيقة 17 ، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح فريق اواروا في تقليص النتيجة في الدقيقة 44.

 

وفي الدقيقة 54 نجح فريق أوراوا في تسجيل هدف التعادل لتصبح النتيجة 2/2 ، ليعود علي معلول ومن تصويبة رائعة تلمس احد لاعبي اوراو وتكسن الشباك، وأهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ثم عاد علي معلول ليسجل الهدف الرابع للأهلي من كورة ثابتة سكنت شباك حارس أوراوا الياباني 

 

كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس بعثة الأهلي في المونديال، بحضور مراسم التتويج الرسمية ممثلًا للنادي، بعد حصول فريق الكرة على الميدالية البرونزية إثر تغلبه على أوراوا الياباني 4/2.

 

 ولم تمكن حالة الإجهاد الشديدة التي انتابت الكابتن محمود الخطيب أثناء وبعد مباراة الفريق الياباني من المشاركة في مراسم التتويج التي تجري بعد قليل بملعب الجوهرة عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة.