الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عيد يعقد جلسة مطولة مع لاعبي بيراميدز ويحفزهم لبطولة السوبر المصري

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 06:45 م
بيراميدز
بيراميدز

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبيل انطلاق مرانهم الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لخوض مباريات السوبر المصري للأبطال بالإمارات، ومواجهة فريق فيوتشر في الدور نصف النهائي.

 

ممدوح عيد يعقد جلسة مطولة مع لاعبي بيراميدز ويحفزهم لبطولة السوبر المصري

 

وقال رئيس بيراميدز خلال حديثه مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إن الفريق فقد تركيزه ومستواه المعروف خلال آخر مباراتين له في الدوري ودور المجموعات من دوري الأبطال، بسبب بعض الأخطاء الذاتية التي لا يمكن السكوت عليها ويجب علاجها فورا.

 

أضاف المهندس ممدوح عيد بأنه يثق كثيرا في أن الفريق لم يواجه خصما أفضل منه، وجميع المباريات التي خاضها بيراميدز كان بإمكانه الفوز بها، لأنه الأفضل ويمتلك المجموعة الأفضل، ولكن كان دائما الفريق هو من يفرط في الفوز ولن يرضى بمثل هذه الأخطاء مستقبلا ولابد وعلى الفور من العودة لمسيرة الانتصارات مرة أخرى في جميع البطولات.

 

رئيس بيراميدز قال للاعبين إن لهم بالفعل أهمية كبيرة بالنسبة لنادي بيراميدز، ولكن يبقى النادي أكبر وأهم من أي لاعب، ومن يشعر بأنه أكبر من الفريق فلن يكون له مكان داخل النادي.

 

وشدد رئيس بيراميدز على أنه يجب أن يظهر الوجه الحقيقي للفريق خلال مباريات كأس السوبر للأبطال، ولابد من الفوز في اللقاء الأول المهم للغاية أمام فيوتشر لأنه سيحدد مسار الفريق في البطولة أيا كان الفريق الذي سنواجهه في النهائي، وشدد أنه لن يقبل بغير الفوز والعودة بالكأس.